تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائياً وتقف امام آخر التطورات و المستجدات وتصدر بيان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة اجتماعاً إستثنائياً صباح اليوم الأربعاء الموافق: 19 نوفمبر 2020م بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة برئاسة الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة “القائم بأعمال رئيس المجلس” وقف الأجتماع أمام آخر المستجدات على جميع المستويات .

وفي مستهل الاجتماع أشاد الأستاذ حسان مهدي بالأنتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية بكافة جبهات الدفاع عن حياض الوطن والتي جعلت أعداء القضية والمشروع الجنوبي يكشفون أجندتهم على الملأ من خلال حشدهم لجحافلهم من نحو وبإيقاضهم لخلاياهم النائمة المبثوثة هنا وهناك بعد إنبطاح قواتها سته سنوات عجاف في تتب نهم وصرواح ولم تقرح طماشة في مواجهة بل كانت تكدس ترساناتها العسكرية من سلاح وغير ذلك بإستنزافها للتحالف العربي لهدف غزو الجنوب لنهب ثرواته وخيراته ولإبادة شعبه.

هذا استعرض الأستاذ حسان مجريات الأحداث على الساحة المحلية وعن اخر التطورات الراهنة .

بعد ذلك فتح نقاش لمناقشة المواصيع التالية:
ما يتعلق بالبطوله الكروية وعن آخر الترتيبات
للمهرجان الثقافي والتراثي الذي سيقام عصر الغد بمنطقة الفيدمي وكذلك مناقشة ظاهرة انتشار اامخدرات والنزوح المتزايد نحو المحافظة الذي ينذر بخطر قادم يهدد محافظة المهرة خصوصاً والجنوب عموماً.

هذا أسفر الأجتماع بعد نقاش متداول بإصدار بيان هام بخصوص دوري الشيخ سينشر لاحقاً، وبجملة من القرارات والتوصيات المتعلقة بتحركات و نشاط المجلس.

النقرات 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائياً وتقف امام آخر التطورات و المستجدات وتصدر بيان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق