رئيس انتقالي المضاربة يواصل نزولاته التفقدية إلى المدارس المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ضمن نزولاته المتواصلة لتفقد سير العمل في مدارس المديرية ، زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الاستاذ جليل أحمد علي ، صباح اليوم مدرسة سالمين للتعليم الأساسي والثانوي .

وقد التقى بمدير المرحلة الاساسية الاستاذ واثق محي الدين جبلي،ومدير الثانوية الاستاذ علي عبدالباقي واستمع إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية واهم المعوقات التي تواجه استمرارية عملهم.

وخلال زيارته التفقدية طاف على فصول المدرسة واستمع إلى هموم الطلاب، قائلا لهم : أننا سننقل هذه الصعاب إلى الجهات المسؤولة وسنبذل كل مابوسعنا لتجاوز كافة الصعاب.

وقد لاقت الزيارة ارتياح كبير من قبل أولياء أمور الطلاب والمواطنين واعتبروها بادرة جيدة وفي وقتها في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه الشعب الجنوبي.

الجدير بالذكر أن النقص في كمية الكتاب المدرسي تعتبر أهم المشاكل التي تواجه المعلم والطالب اضافة إلى نقص الكادر التدريسي.

رافقه في الزيارة القيادي في المقاومة الجنوبية الاستاذ بسيم الدباش،والادارة الإعلامية علي يوسف وعدد من نشطاء وقيادات الانتقالي.

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي المضاربة يواصل نزولاته التفقدية إلى المدارس المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق