اخبار حضرموت - الوكيل “بارزيق” يطلع على سير العمل في مشروع خط الشحر_ المعدي_ ريدة المعارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

اطلع وكيل محافظة للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق رفقة الدكتور محمد سالم باخلعه المدير العام لمكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت والشيخ عبيد البحسني مستشار محافظ حضرموت والأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية على سير العمل في مشروع ( سفلتة خط الشحر ـ المعدي ـ ريدة المعارة ) بطول 76 كيلو متر والمنفذ من قبل شركة جولدن جيت للمقاولات المحدودة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

وتم خلال النزول الميداني الاطلاع على سير العمل في المشروع مستمعين من الأستاذ صالح علي بن الشيخ أبو بكر مدير عام شركة جولدن جيت والمهندس علي بن الشيخ أبو بكر المهندس المشرف للمشروع إلى شرح واف عن أعمال تنفيذ المشروع ونسبة الإنجاز التي وصلت إلى 20 % ، مؤكدين على ان المشروع يسير وفق ما هو مخطط له وبحسب المواصفات المتفق عليها .

من جهته حث الوكيل الفني لمحافظة حضرموت الاخوة في شركة جولدن جيت إلى بذل مزيد من الجهود لتنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي يعتبر شريان بين حضرموت الساحل والداخل ، شاكرا جهود اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لدعمه ومتابعته الحثيثة لسير العمل في المشروع .

كما دعا المدير العام لكتب الأشغال العامة بالمحافظة الجهات المنفذ للمشروع إلى سرعة الإنجاز بمواصفات عالية وبحسب ما هو متفق عليه في الدراسات ، مؤكدا على اهتمام ومتابعة مكتب الأشغال بالمحافظة لسير العمل في هذا المشروع الحيوي الذي يربط حضرموت الساحل بالوادي وحلحلة كافة الإشكاليات التي تعثري سير عمل المشروع .

النقرات 22

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الوكيل “بارزيق” يطلع على سير العمل في مشروع خط الشحر_ المعدي_ ريدة المعارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق