اخبار عدن - تدشين حملة تنظيم فرز ومواقف باصات الأجرة في التواهي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) نبيل الجنيد_ تصوير : زكي اليوسفي

دشن وكيل العاصمة عدن لشؤون النقل خالد الجعيملاني بالعاصمة عدن ومعه مدير عام مديرية التواهي احمد الكتبي ومدير شرطة السير العقيد جمال ديان ومدير عام هيئة النقل البري عدن فارس شعفل اليوم ، حملة تنظيم فرز ومواقف الباصات وسيارات الأجرة بمديرية التواهي ضمن جهود السلطة المحلية لتنظيم حركة السير بمديريات عدن.

وأوضح وكيل المحافظة، ان الحملة التي تأتي بمتابعة حثيثة من محافظ عدن احمد حامد لملس” تسعى لضبط حركة السير بالشوارع والجولات والتخفيف من الازدحام والاختناقات المرورية نتيحة ما تشهده المحافظة من ازدحام سكاني .

وأهاب الجعيملاني، بسائقي الباصات وسيارات الاجرة والمركبات الالتزام بالقواعد والضوابط المرورية الكفيلة لتنظيم الفرز وحركة السير لما من شانه الحفاظ على المظهر الجمالي للمديرية والحد من الازدحام .

حضر التدشين الامين العام للمجلس المحلي سعيد شيباني ، ومستشار مديرية التواهي العقيد عبدالرحمن الشعوي ، وقائد كتيبة حماية مدير امن عدن الملازم قاسم الثوباني ، ومدير مكتب النقل بعدن ماجدة قطن .

النقرات 12

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - تدشين حملة تنظيم فرز ومواقف باصات الأجرة في التواهي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق