اخبار عدن - مدير عام البريقة يتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الإجتماعي بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، دار رعاية الأحداث ، ومركز التكافل الإجتماعي في المديرية ، للإطلاع على أوضاعهم والتحديات التي تواجههم .

وفي الزيارة ، استمع مدير البريقة ، من مدراء دار الأحداث ” للبنين ” ، ياسر الحسني ، و ” البنات ” ، انتصار الدالي ، ومركز التكافل ، هشام محمد ، إلى شرحاً واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء ، بالإضافة إلى متطلبات واحتياجات الدار والمركز ، والصعوبات التي تعيق أعمالهم اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية ، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدار والمركز من المتطوعين .

وحث مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، ببذل مزيد من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية ، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي .

وخلال الزيارة ، أكد مدير البريقة ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لدار الأحداث ومركز التكافل لما من شأنه القيام بتأدية مهامهم على أكمل وجه ، منوهاً بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية .

وعبر مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات ومركز التكافل الإجتماعي ، على ما يبذلونه من جهود خيره تجاه النزلاء رغم شحة الإمكانيات .

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير عام البريقة يتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الإجتماعي بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق