اخبار عدن - توقيف مسؤولين في القطاع الصحي وإحالتهم للتحقيق بمديرية دارسعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

أصدر الدكتور أحمد عقيل باراس ، مدير عام مديرية دار سعد رئيس المجلس المحلي يوم أمس الأربعاء ، قراراً بإيقاف عدد من المسؤولين في القطاع الصحي بالمديرية عن العمل وإحالتهم للتحقيق .

وجاء في حيثيات قرار المدير العام رقم (63) لسنة 2020م، بإيقاف كل من: مديرة المجمع الصحي دار سعد، والمدير الاداري والمالي للمجمع الصحي بدار سعد عن اداء اعمالهم، وإحالتهما للتحقيق في المخالفات الإدارية والمالية والخروج عن مقتضى الواجب في تأدية مهام وظيفتهما، وبناءً على النزول الميداني للمجمع هذا اليوم وكذا تقرير اللجنة المشكلة بالأمر الاداري رقم (58) لعام 2020م للنزول ومراجعة وفحص وتدقيق الحسابات في مكتب الصحة والمجمعات الصحية بمديرية دار سعد.

ويأتي هذا القرار بعد الزيارة الميدانية المفاجئة التي قام بها المدير العام صباح امس الأربعاء، لمجمع دار سعد الصحي، قد اطلع خلالها على سير العمل في اقسام المجمع ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واستمع إلى ملاحظات وشكاوى المواطنين وطاقم العمل في المجمع.

النقرات 18

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - توقيف مسؤولين في القطاع الصحي وإحالتهم للتحقيق بمديرية دارسعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق