تفعيل الشرطة النسائية في مركز الدمخ الأمني بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

دشن مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، اليوم، تفعيل الشرطة النسائية للتفتيش في مركز الدمخ الأمني المدخل الغربي للمهرة بحضور قائد شرطة النجدة بالمحافظة العميد أحمد ناجي الغليلي، وبرعاية مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة.

وقدم الدحيمي، شكره للمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر والعميد مفتي سهيل صمودة مدير عام الشرطة بالمحافظة ومدير عام شركة النفط المهندس محسن بلحاف على دعمهم السخي لمركز الدمخ الأمني، وقائد شرطة النجدة بالمحافظة والملازم أول طالب عباس قائد نقطة الدمخ الأمنية على جهودهم الجبارة في حفظ الأمن بالمديرية وترتيب العمل الأمني بالمركز، ومديرتي تنمية المرأة بمديريتي المسيلة وسيحوت على الجهود الطيبة في تنقية الكادر النسائي المختص بالتفتيش في مركز الدمخ الأمني.

ودعا الدحيمي مواطني المحافظة خاصة والوافدين والمغادرين إلى التعاون مع أفراد مركز الدمخ الأمني لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمديرية خاصة وبالمحافظة على وجه العموم .

حضر التدشين مدير أمن المسيلة العقيد احمد علي ناصر ، ومدير أمن سيحوت العقيد سعد جمعان عويض قائد نقطة الدمخ الأمنية والملازم طالب عباس وعدد من الظباط والجنود ومديرة تنمية المرأة بمديرية سيحوت الأستاذة أوسان عقيل باعباد .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفعيل الشرطة النسائية في مركز الدمخ الأمني بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق