اخبار عدن - بن عفيف يطلع على الحالة الأمنية في كلية طب الأسنان بجامعة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى كلية طب الأسنان بجامعة .

وفور وصوله إلى مبنى كلية طب الأسنان بمديرية خورمكسر كان في استقباله الدكتور محمد السقاف عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال الزيارة أطلع العميد أحمد بن عفيف على الحالة الأمنية في كلية طب الأسنان مستمعا إلى شرح مفصل من عمادة الكلية عن سير العملية التعليمية والعراقيل التي تعترضهم.

وناقش بن عفيف والسقاف الجوانب الأمنية في كلية طب الأسنان والتنسيق المشترك لتولي قوات حماية المنشآت مهام تأمين مرافق الكلية.

وشدد قائد قوات حماية المنشآت على أهمية الحفاظ على العملية التعليمية في كلية طب الأسنان وباقي الكليات بجامعة عدن، مشيرا إلى أن قوات تدعم استمرار التدريس.

وأكد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستبذل كافة الجهود للحفاظ على مكتسبات جامعة عدن وخصوصا كلية طب الأسنان، مقدما شكره للتحالف العربي على الدعم الكبير الذي يوليه للمحافظات المحررة.

عقب ذلك طاف بن عفيف والسقاف بمرافق كلية طب الأسنان والعيادات الخارجية التابعة لها مشيدا بما تقدمه العيادات الخارجية من خدمات طبية للمواطنين.

كما أشاد قائد قوات حماية المنشآت بما شاهده من أعمال تطوير وتنظيم أقسام الكلية والتي تأتي إثر الجهود المبذولة من الدكتور محمد السقاف عميد الكلية.

ولفت إلى أن كلية طب الأسنان شهدت نقلة نوعية عقب تولي الدكتور محمد السقاف وذلك ناتجا عن اهتمامه بهذا الصرح الطبي وتفانيه بعمله.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بن عفيف يطلع على الحالة الأمنية في كلية طب الأسنان بجامعة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق