اخبار حضرموت - ركن التوجيه المعنوي يلقي محاضرة توجيهية بلواء الريان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ضمن الخطة الشهرية للتوجيه المعنوي بلواء الريان ، ألقى العميد يسر خيرالله عمر ، ركن التوجيه المعنوي باللواء محاضرة توجيهية صباح اليوم تحت عنوان ” سياج منيع لحماية ” .

وفي بداية المحاضرة تحدث العميد يسر ، عن نشأة النخبة الحضرمية والأسباب التي أدت إلى تكوينها وصدور قرار رئيس الجمهوريه بتكوين هذه القوة بقياده القائد اللواء ركن قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وخلال المحاضرة، أشاد العميد يسر بالدور الكبير الذي قدمته دول العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية و دولة العربية المتحدة والدعم اللامحدود الذي قدموه في سبيل تكوين وإظهار هذه القوة بهذا المستوى التدريبي والقتالي العالي ، مضيفا بالقول: كون الديار لا يحميها إلا أهلها .

وثمن العميد يسر الدور المجتمعي الذي بذله المجتمع الحضرمي لإنجاح هذا الحلم بالدفع بأبنائهم للمعسكرات التدريبية التأسيسية للنخبة الحضرميه وتحرير مدن ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة .

وفي ختام محاضرته دعا ركن توجيه لواء الريان العميد يسر خير الله عمر الجنود بالتمسك بهذا الإنجاز والحفاظ على حضرموت والوطن وإفشال المخططات المستمرة من قبل أطراف تسعى لتفكيك هذة القوة وإفشالها لاستبدالها بقوات لا يهمها مصلحة حضرموت بقدر مايهمها من مصالح اخرى.

حضر المحاضره صف ضابط وأفراد لواء الريان

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - ركن التوجيه المعنوي يلقي محاضرة توجيهية بلواء الريان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق