المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد بأبين تعقد اجتماعها الأول وتوضع خارطة طريق لعملها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز)خاص

وضعت المفوضية خارطة طريق لعملها في الفترة القادمة وذلك عقب اجتماعها الأول الذي عقد في “باعة انهض ” بجعار بعد حفل الاشهار الاسبوع الماضي.

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس فرع المفوضية الاستاذ ابوبكر العويني ،كلمة ترحيبية حث من خلالها قيادة واعضاء المفوضية على العمل المشترك كفريق واحد والمصداقية والتحري والدقة أثناء جمع المعلومات والبيانات .

من جانبها قدمت الدكتورة هدى اليافعي، نائبة رئيس المفوضية خارطة طريق لعمل المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد وذلك من خلال عرض فيلم بروجكتر تناول العديد من الايضاحات حول الية مكافحة الفساد والطرق الكفيلة بإيجاد الحلول المناسبة وللحد من تفشي الفساد .

ولفت الاستاذ محمد سعيد المرقشي امين عام المفوضية عن دور المفوضية في المراحل القادمة في تعزيز وترشيد دور عمل المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد .

كما خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات التي تعزز دور عمل المفوضية الجنوبية

النقرات 11

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد بأبين تعقد اجتماعها الأول وتوضع خارطة طريق لعملها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق