قيادات من انتقالي أبين ولحج تناقش سبل تنسيق العمل التنظيمي والنضالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

ناقشت قيادات من بمحافظتي وأبين سبل تنسيق العمل التنظيمي والنضالي للمرحلة القادمة .

جاء ذلك أثناء زيارة قام بها صباح يوم أمس الاثنين وفد من القيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين إلى مقر القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج .

وفي اللقاء رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج محمد أحمد العماد بقيادات من انتقالي محافظة أبين للاطلاع على العمل التنظيمي والتنسيق العملي بين القيادتين، مؤكد على أن محافظتي أبين ولحج يجمعهما المصير والعمل الثوري الممتد منذ انطلاق ثورة التحررية العام 1994م .

وأكد العماد على أهمية مثل هذه الزيارات المتبادلة بين إدارات المجلس بالمحافظتين للاطلاع على مستجدات الوضع العملي وتقييمه والدفع به نحو الأفضل وتبادل الخبرات العملية.

بدورهما مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين سالم صالح حيدرة وعضو الجمعية الوطنية نائب اللجنة الجماهيرية عبدالرقيب الشنبكي، أشادا بمستوى العمل التنظيمي والإداري بانتقالي لحج ، مؤكدين على تبادل الخبرات والخطط والعملية للدفع بالعمل التنظيمي بانتقالي المحافظتين نحو العمل الميداني المؤسسي المنظم .

حضر اللقاء مدير إدارة حقوق الإنسان د. علي حيدرة ، ومدير الإدارة القانونية فوزي الحالمي ، ومدير اللجنة الأمنية العميد محمد الشيوحي .

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات من انتقالي أبين ولحج تناقش سبل تنسيق العمل التنظيمي والنضالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق