رئيس انتقالي سقطرى يطّلع على سير أعمال تأهيل ساحة العروض بمعسكر الحزام الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اطّلع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الإثنين، على سير أعمال ترميم وتأهيل ساحة العروض بمعسكر الحزام الأمني بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المهندس الثقلي إلى معسكر قوات الحزام الأمني الذي يجري العمل فيه، حيث كان في استقباله قائد قوات الحزام الأمني العميد عمر كفاين.

ووجه الثقلي بسرعة انجاز واستكمال عملية ترميم ساحة العروض، والتي تعد رافداً كبير للمعسكر، كما وجّه بإنجاز الأعمال وفقا للمواصفات المحددة.

رافق المهندس الثقلي في هذه الزيارة قائد اللواء أول مشاة بحري العميد عبدالله أحمد السقطري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد سعد القدومي والمستشار العسكري لرئيس القيادة المحلية العقيد صالح يسلم فارس، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي سقطرى يطّلع على سير أعمال تأهيل ساحة العروض بمعسكر الحزام الأمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق