مناقشة الصعوبات التي تقف أمام إدارة أمن مديرية حصوين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ترأس الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين _ رئيس اللجنة الأمنية بمكتبه ، صباح اليوم اجتماعا للجنة الأمنية بالمديرية ، لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالأمن والوقوف أمام الصعوبات التي تواجه إدارة أمن المديرية .

وفي الاجتماع قدم العقيد علي مصلح الجماعي مدير أمن مديرية حصوين ، تقريرا عن الحالة الأمنية بالمديرية ، مستعرضا أهم الاحتياجات الصعوبات التي تواجه إدارة الأمن .

من جهته شدد مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية على رفع اليقظة الأمنية وتعزيز الحراسات والدوريات المسائية ، مشيرا إلى أن مطالب واحتياجات إدارة أمن المديرية سيتم الرفع بها لرئاسة اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة ومتابعة ذلك مع الجهات المعنية .

وتطرق الاجتماع إلى قرار اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة بمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والاعراس وأهمية الدور التوعوي للمشائخ وخطباء وأئمة المساجد ورواد مواقع التواصل في الحد من هذه الظاهرة الخطيرة على أرواح الأبرياء والآمنين وما تسببه اقلاق للسكينة العامة .

حضر اللقاء العقيد صالح عبدالله شملان مدير فرع جهاز الأمن السياسي بالمديرية .

النقرات 14

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة الصعوبات التي تقف أمام إدارة أمن مديرية حصوين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق