مناقشة احتياجات القطاع الصحي بمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد بحضور مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ، عدداً من المشاريع الصحية وابرز واحتياجات القطاع الصحي في بعض مديريات المحافظة .

واستعرض اللقاء – بعض الاحتياجات التي من شأنها تطوير العمل الصحي وتقديم خدمات في مرافق والمنشآت الصحية في مديريات المحافظة.

وأكد الوكيل العبودي مواصلة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر في دعم القطاع الصحي وحل الاشكالات التي تواجه قيادة مكتب الصحة وتقديم التسهيلات اللازمة لتحسين الخدمات الطبية نظراً لأرتباطها بحياة المواطنين.

من جانبه أثنى مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة عوض مبارك سعد بالدعم الكبير والاهتمام اللامحدود من قيادة السلطة المحلية للقطاع الصحي بالمحافظة.

حضر اللقاء – مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية الغيضة عبدالله بخيت كلشات عبدالرحيم رعفيت مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية شحن.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة احتياجات القطاع الصحي بمحافظة المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق