اخبار عدن - كهرباء #عدن تبدأ صيانة روتينية لمحطة الصعدة التحويلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

في إطار حرص المؤسسة العامة للكهرباء بعدن على استقرار الشبكة الكهربائية قامت صباح اليوم الاحد، الفرق الفنية والهندسية في دائرة النقل 33 ك.ف البدء في عملية صيانة محطة الصعدة التحويلية بمديرية البريقة باشرف مدير النقل المهندس علي الشرماني ومتابعة نائب مدير النقل المهندس صلاح أحمد قاسم.

حيث باشرت الطواقم الفنية والهندسية في إدارة النقل 33ك.ف بعملية صيانة شاملة لمكونات المحطة ..

الجدير ذكره بأن الفترة الزمنية لبرنامج الصيانة من أكتوبر 2020 ومن المقرر ان تنتهي في شهر أبريل 2021 وتشمل صيانة محطات التحويل والخطوط الهوائية 33 ك.ف وكذا صيانة الأنظمة الوقائية في الشبكة الكهربائية .

وتقوم المؤسسة العامة للكهرباء مؤخرا بأعمال الصيانة لعدد من محطات التحويل ضمانا لاستقرار التيار وعدم حدوث أعطال في هذه المحطات وخاصة في أوقات الذروة.

وتأتي أهمية برامج الصيانة العمرية لمحطات التحويل الرئيسية 11/33ك.ف بهدف تجديد قدرة وعمل المكونات الأساسية والمساعدة للمحطات مما تحقق جانب كبير في بقاء هذه المكونات في حالة عالية من الجاهزية  لاداء وظائفها التي تنعكس,على عمل المنظومة واستقرارها.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - كهرباء #عدن تبدأ صيانة روتينية لمحطة الصعدة التحويلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق