قيادة انتقالي سيحوت تطلع على سير العمل بالمؤسسة العامة للكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة اليوم الأحد، برئاسة علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية، بزيارة إلى مؤسسة الكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة وذلك ضمن أنشطة القيادة المحلية التفقدية للمؤسسات الخدمية بالمديرية.

وخلال الزيارة التقت قيادة الانتقالي بسالم سعيد العدلي، مدير المؤسسة العامة للكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة، الذي رحب بالقيادة المحلية، مبديا سعادته البالغة بهذه الزيارة وحرص قيادة الانتقالي على الاهتمام بأوضاع المديرية وتفقد سير العمل في مؤسساتها الهامة التي تمس حياة المواطنين.

وبدروه شكر علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية للأستاذ سالم العدلي وجميع منتسبي مؤسسة كهرباء سيحوت والمسيلة على حسن الاستقبال، مؤكدا حرص قيادة المجلس بالمديرية على الاطلاع على أوضاع المؤسسات الخدمية عن قرب وتلمس احتياجاتها والصعوبات التي تواجهها .

وشرح الأستاذ سالم العدلي أوضاع المؤسسة العامة للكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة وماتعانيه من مشكلات وصعوبات من شأنها التأثير على تقديم الخدمة المتكاملة والمتواصلة للمواطنين دون انقطاع.

رافق رئيس انتقالي سيحوت خلال الزيارة كل من: علي سالم مول الدويلة وعلي محفوظ جعرة عضوا الجمعية الوطنية، و بعض أعضاء المحافظة وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي سيحوت تطلع على سير العمل بالمؤسسة العامة للكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق