الهلال الاماراتي يواصل تقديم خدماته الطبية بالساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساحل الغربي ( المندب نيوز ) البيان

تواصل العيادات الطبية التابعة للهلال الأحمر الإماراتي تقديم الخدمات الطبية لأهالي مديرية التحيتا جنوب ، في إطار سلسلة تنقلاتها الميدانية بالساحل الغربي.

عيادات طبية

وسيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عيادة طيبة متنقلة إلى قرية السقف التابعة لمديرية التحيتا، ضمن الأعمال الإنسانية، التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي محافظة الحديدة.

وقال طبيب في العيادة المتنقلة: إن الفريق الطبي قام بالنزول إلى قرية السقف، واستقبال عشرات الحالات المرضية أغلبها من النساء والأطفال، وتم معاينتهم وتقديم العلاج المجاني لهم، وأضاف، إن العيادات الطبية مستمرة في تقديم الخدمات الطبية لأهالي الساحل الغربي وجميع القرى والمناطق النائية.

من جانبهم عبر المواطنون عن شكرهم لطاقم العيادات الطبية التابعة الهلال الأحمر الإماراتي على تقديم الخدمات الطبية لأهالي المنطقة، في ظل الظروف الصعبة، التي تعيشها البلاد.

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الاماراتي يواصل تقديم خدماته الطبية بالساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق