اخبار عدن - تنفيذية انتقالي البريقة بالعاصمة #عدن تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) مختار عباد

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر 2020م برئاسة الاستاذ عادل جعفر .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله وعلى وجه الخصوص الاعداد والتجهيز للاحتفاء بالذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني “30” نوفمبر المجيد .

حيث استعرض المجتمعون في هذا الاطار عددا من المقترحات المتضمنة اقامة أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية في المديرية بالاضافة إلى المشاركة في الفعالية المركزية المشتركة التي ستقيمها قيادة العاصمة عدن بهذه المناسبة .

كما تطرق الاجتماع الى الجوانب التنظيمية والادارية وسبل تعزيز عمل الادارات التنفيذية بصورة بالاضافة إلى تفعيل الزيارات الميدانية للمدارس وضرورة تجديد العلم الوطني الجنوبي وترديد نشيد الدولة الجنوبية في عموم مدارس المديرية .

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - تنفيذية انتقالي البريقة بالعاصمة #عدن تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق