اخبار حضرموت - “الحوثري” يرأس اجتماعاً لعمداء المعاهد التقنية والمهنية بمحافظة #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

ترأس المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل الدكتور عبدالباقي علي الحوثري بمكتبه ، صباح اليوم اجتماعاً لعمداء ومدراء المعاهد التقنية والمهنية الذي كرس لمناقشة التعليم المسائي ( الموازي) ضمن اللوائح الوزارية .

وخلال الإجتماع استعرض الحاضرون القرارات والتصورات التي تساهم في تنظيم هذا النوع من التعليم كتجربة أولى تتم في المعاهد المهنية والتقنية بالمحافظة والتي من شأنها تساعد الطلاب الذين لم يتمكنوا من القبول وإلتحاقهم بالتخصصات التي يرغبوا فيها .

وأشار الحوثري على ضرورة نجاح هذه التجربة وإعطاءها إهتمام خاص للتقليل من الصعوبات والإشكاليات التي يتعرض لها الطلاب ، والمساهمة في استيعاب الأعداد الكبيرة من المتقدمين بمختلف التخصصات ووضع الإجراءات اللازمة التي قد تعرقل هذا النجاح .

وعلى الصعيد ذاته أكد الحاضرين إستعدادهم الكامل لقبول الطلاب في هذا النوع من التدريس وفق الآليات والمعايير التي حددتها اللوائح الوزارية .

وخرج الاجتماع باستئناف القبول للطلاب في جميع التخصصات المختلفة بالمعاهد التقنية والمهنية الصناعية والتجارية ، كما أقر القبول في التعليم المسائي وعلى جميع إدارات المعاهد البدء في تسجيل الطلاب وتنظيم العملية لديهم .

حضر الاجتماع نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ خالد عمر بلفاس و مدير مكتب التعليم الفني بالمديرية الهندس صلاح بهيان ومدير إدارة سوق العمل بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ عارف غانم ومدير إدارة التعليم الموازي الأستاذ راشد بن علي الحاج ورئيس إدارة المناهج بمكتب الوزارة الأستاذ محمد الطفي وعمداء ومدراء المعاهد التقنية والمهنية بساحل حضرموت .

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - “الحوثري” يرأس اجتماعاً لعمداء المعاهد التقنية والمهنية بمحافظة #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق