اختتام دورة التدبير العلاجي السريري للمعنفات بمحافظة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) نبيل الجنيد _ تصوير : زكي اليوسفي

برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم ، اختتم المركز الوطني للتدريب والتاهيل بوزارة الصحة اليوم بعدن أعمال الدورة التدريبية للعاملين الصحيين حول التدبير العلاجي السريري للمعنفات بمحافظة لحج .

وأوضحت مديرة المركز الوطني للتدريب والتاهيل بوزارة الصحة الدكتورة ” ريام حسن البكري ” ان الدورة استهدفت على مدى اربعة ايام 26 مشارك ومشاركة من العاملين الصحيين بمحافظة لحج بالاضافة الى تنفيذ دورة مماثلة للعاملين بمحافظة ابين .

وأضافت أن الدورة تأتي الدورة في اطار حرص المركز الوطني بوزارة الصحة بتدريب الكوادر الطبية والصحية في العديد من المجالات ، واهمها التدريب على مفاهيم العنف وكيفية التصرف عليه سريريا من قبل العاملين الصحيين ، معبرة بالشكر والتقدير للجهات الداعمة لمثل تلك البرامج الهادفة .

وأكد نائب مدير مكتب الصحة بعدن الدكتور محمد محسن ربيد ” على أهمية الدورة في اكساب المشاركون مفاهيم التدبير العلاجي للمعنفات بالمحافظات المستهدفة ، مضيفا بالقول : ان برنامج الدورة لا يقتصر على المشاركين فحسب بل يمثل رسالة لكل الجهات المسؤولة للعمل على محاربة العنف القائم على النوع الاجتماعي وتعزيز دور القطاع الصحي تجاه المواطنين .

داعيا المشاركون لعكس ما تلقوه من مفاهيم على ارض الواقع لما من شأنه تحقيق الاهداف المرجوة في هذا الجانب .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دورة التدبير العلاجي السريري للمعنفات بمحافظة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق