إتمام مراسيم عملية تسليم واستلام إدارة أمن مديرية الحد يافع بين المديرين السلف والخلف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحد بيافع ( المندب نيوز ) خاص

في أجواء ودية سادها روح الوئام والسلام، ووسط حضور رسمي كبير لقيادات،بالسلطة المحلية بمحافظة ومديرية الحد يافع، وعدداََ من القيادات الأمنية والعسكرية تمت صباح اليوم عملية التسليم والاستلام بين مدير أمن مديرية الحد السلف والخلف.

عملية التسليم أشرف عليها وكيل محافظة لحج، الاستاذ صلاح الداؤودي، بحضور مدير عام الحد الأخ أبو بكر علي حمران وقيادات أمنية وعسكرية بالوية الدعم والاسناد أبرزهم قائد عمليات الدعم والاسناد العقيد عوض السعدي ، وقائد اللواء الرابع دعم واسناد العميد هدار الشوحطي، ومشايخ وأعيان المديرية وشخصيات اجتماعية.

وخلال عملية التسليم والاستلام، شكر، مدير الأمن الخلف العقيد صالح علي محمد الداؤودي، سلفه العقيد طيار عبد الله محمد البكري، على جهوده الامنيةالسابقة وماحققه من إنجازات، فيما تمنى العقيد البكري لخلفه التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة سائلا الله أن يعينه على حمل المسؤلية معتبرا اياه من الشخصيات ذات الكفاءة التي يعول عليها في تحقيق مزيد من التقدم بالمجال الأمني.

النقرات 21

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إتمام مراسيم عملية تسليم واستلام إدارة أمن مديرية الحد يافع بين المديرين السلف والخلف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق