اخبار حضرموت - لقاء أمني لمناقشة الوضع الأمني لمديرية أمن #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

عقد لقاء أمني برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل اللواء الركن سعيد علي العامري وبحضور العميد سعيد سيف العامري مساعد المدير العام والعميد هاشم الحامد مدير مديرية المكلا والعقيد حسن عمر باعلوي مدير أمن مديرية المكلا والعقيد مرعي باخلعه مدير ادارة القيادة والسيطرة.

حيث تمت مناقشة الوضع الأمني بمديرية المكلا حضرموت وكيفية تجاوز الصعوبات والعراقيل والمعوقات التي تواجه عمل إدارات ووحدات الشرطة في إدارة أمن مديرية المكلا.

وقال اللواء العامري ان هذا اللقاء يأتي في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد مايستدعي رفع اليقظة الأمنية.

مشيرًا إلى ماتشهده مديرية المكلا من استقرار أمني يعود إلى الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل أجهزة الأمن المختلفة وتعاون المواطنين.

واستعرض اللقاء عددًا من التقارير الأمنية التي تضمنت السلبيات والايجابيات وكيفية تجاوز هذه الصعوبات للارتقاء بمستوى الأداء الأمني إلى اعلى درجاته.

إضافة إلى عملية التنسيق الأمني بكل وحدات الأمن والشرطة بالمحافظة للحد من تفادي العديد من الإشكاليات.

هذا وقد خرج اللقاء بعدد من الإجراءات والتوصيات لما من شأنه تحسين مستوى العمل الأمني في كل مراكز ووحدات أمن مديرية المكلا.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - لقاء أمني لمناقشة الوضع الأمني لمديرية أمن #المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق