“الثقلي” يلتقي وجهاء وأعيان سقطرى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

التقى رئيس القيادة المحلي للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الإثنين في مكتبه، بوجهاء وأعيان محافظة سقطرى المقيمين في دولة العربية المتحدة.

وفي مستهل اللقاء، الذي حضره قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، رحب المهندس الثقلي بالوجهاء والأعيان، مشيداً ببصماتهم المملوسة في شتى المجالات بالمحافظة.

وأشار الثقلي إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً تربطها بسقطرى علاقات متينة منذ قديم الأزل ولن نسمح بالمساس بها أو الإساءة إلى دولة الإمارات التي سخرت امكانياتها لدعم أبناء سقطرى في شتى المجالات للنهوض بواقع المحافظة نحو البناء والتنمية.

وفي كلمة له، أشاد الشيخ علي بن سعد شبنهي بالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي لخدمة أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، ستكون عوناً وسنداً لأبناء المحافظة، وستسخر جميع الامكانيات للمساعدة في نهوض المحافظة نحو مستوى .

كما عبر وجهاء وأعيان محافظة سقطرى المقيمون في دولة الإمارات عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس القيادة المحلية ودوره الفعّال لفرض دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “الثقلي” يلتقي وجهاء وأعيان سقطرى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق