مناقشة الإشكاليات التي تواجه تنفيذ مشروع سفلتة طريق ” الغيضة – حوف – شحن”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، اليوم، سير العمل في مشروع سفلتة الطريق الدولي الرابط بين مديريات الغيضة – حوف – شحن، في وادي الجزع بمنطقة العبري، المتضرر من الأمطار والسيول الممول من السلطة المحلية بالمحافظة.

وركز اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد أحمد العماد ومدير عام المؤسسة العامة للطرقات والجسور المهندس عوض قويزان على الإشكاليات التي تحول دون تنفيذ المشروع وأعمال الصيانة من أجل حماية شبكة الطرق وتسهيل حركة السير وتنقل المواطنين بين المديريات.

واطلع الوكيل العبودي على الصعوبات التي تعيق الشركة المنفذه والعديد من الجوانب الفنية وسبل إيجاد المعالجات لكافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروع ، مشدداً ضرورة تفعيل وتكثيف العمل في إصلاح وصيانة بقية الطرق وأستكمال مشروع وفقاً للبرنامج الزمني المعتمد نظراً للأهمية الكبيرة التي يمثلها في المحافظة.

وأكد الوكيل العبودي حرص السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على تقديم المزيد من الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه سير الأعمال التطويرية والتحسينية الجاري تنفيذها في إطار محافظة المهرة.

وأشاد العبودي بدور وجهود مكتب الأشغال ومؤسسة الطرقات والجسور في المحافظة من خلال الاشراف المباشر على المشاريع التطويرية والتحسينية للطرقات واعادة تصليحها ضمن المعايير الهندسية الحديثة المطلوبة في مختلف مديريات المحافظة كونها تعد شريان الحياة الأول للمواطنين.

النقرات 42

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة الإشكاليات التي تواجه تنفيذ مشروع سفلتة طريق ” الغيضة – حوف – شحن” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق