اللجنة المكلفة بالإشراف على قطاع الخدمات بانتقالي سقطرى تبدأ أولى مهامها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

دشنت اللجنة المكلفة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى بالإشراف على قطاع الخدمات، اليوم الأحد، أولى مهامها بتنفيذ نزول ميداني إلى مكتب التربية والتعليم للإطلاع على سير العملية والتربوية في المحافظة.

وفي اللقاء الذي عقدته اللجنة مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أحمد إبراهيم، جرى مناقشة خطة عمل مكتب التربية وأهم العراقيل التي تعيق استقرار العملية التعليميه بالمحافظة.

وأشادت اللجنة بعطاءات مدير عام التربية وجهوده الكبيرة المبذولة لاستقرار العملية التعليمية،كما ثمّنت دور الكادر التربوي والمعلِّم في الميدان في تنفيذ المهام وأداء الواجب في هذه المرحلة الاستثنائية والحسّاسة .

من ناحيته رحّب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بزيارة اللجنة مثمنياً جهود اللجنة في المتابعة والنزول الميداني لتفقد سير عملية التعليمية، معتبراً تلك الزيارة إضافة جديدة لمضاعفة الجهود وتحسين الأداء لتحقيق النتائج والسير بركب التعليم نحو آفاق من التطور والنهوض نحو به الأفضل.

النقرات 21

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة المكلفة بالإشراف على قطاع الخدمات بانتقالي سقطرى تبدأ أولى مهامها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق