اخبار حضرموت - الاحتفال بتخرج الدفعة الـ 20 من طلاب الهندسة الكترونية واتصالات بجامعة #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

احتفل أمس في المكلا بتكريم وتخرج الدفعة الـ 20 من قسم الهندسة الكترونية واتصالات بكلية الهندسة والبترول بجامعة للعام الجامعي 2019/2020 والبالغ عددهم 56 طالبًا وطالبة.

وخلال الحفل الذي اقيم في قاعة التهاني، وحضره وكيل حضرموت حسن الجيلاني وقيادات وشخصيات اجتماعية ووجهاء وأسر وأقارب الطلاب المحتفى بهم القى رئيس قسم الهندسة الكترونية واتصالات الدكتور خالد بن اسحاق كلمة هنأ فيها الخريجين وأهاليهم بهذه المناسبة، معربًا عن الاعتزاز بتواصل تخريج القسم لهذه الكواكب النيرة من المهندسين المتخصصين وبكفاءة عالية في تخصص الهندسة الكترونية واتصالات على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد , متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية بكل ثبات وتحدي ..

وقدم الدكتور بن اسحاق لمحة سريعة عن القسم الذي أنشأ مع بداية تأسيس جامعة حضرموت في العام الجامعي  1996م – 1997م وأستطاع أن يخرج بهذه الدفعة الـ (20) 1500 مهندسًا , موضحًا بأن خريجي اكتسبوا مهارات علمية وتطبيقية مكنتهم مع التعامل الأجهزة الالكترونية ونظم الاتصالات وشق طريقهم في تأسيس مشروعاتهم الخاصة وارتباطهم الوثيق بسوق العمل وخدمة المجتمع.

وكانت قد القيت كلمة عن الخريجين عبر فيها الخريج المهندس فائز بن حيدره عن الشكر والامتنان لعمادة الكلية واساتذتها لدورهم في غرس المعرفة والعلم , لافتًا إلى أن هذه اللحظة نتاج جهد ومثابرة ورعاية من أولياء الامور والاسر الكريمة , معبرًا عن الامتنان لكل من أسهم في إنجاح هذا الاحتفال وادخال البهجة والفرحة في نفوس الخريجين وأسرهم وأقاربهم.

وتم في الاحتفال الذي تخلله فقرات فنية , تكريم الجهات الراعية والداعمة للحفل وتوزيع الدروع والشهادات على الراعيين للحفل وهيئة التدريس وطلاب الدفعة .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الاحتفال بتخرج الدفعة الـ 20 من طلاب الهندسة الكترونية واتصالات بجامعة #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق