قيادة انتقالي الديس الشرقية تبحث مع رؤساء المراكز التحضيرات للاحتفال بذكرى الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالديس الشرقية بمحافظة ، لقاءً موسعاً برؤوساء ونواب المراكز بالمديرية، وذلك ضمن اجراءات الأعداد والاستعداد للاحتفال بذكرى الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة.

وأكد صلاح أحمد الكسادي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية على أهمية إحياء ذكرى الاستقلال المجيد، داعيا الحاضرين لتقديم الاقتراحات التي من شأنها أن تظهر الاحتفال بهذا اليوم المجيد بالمظهر الذي يدل على عظم التضحيات التي قدمها شعبنا العظيم لنيل حريته واستقلاله، حاثاً الجميع على بذل قصارى جهودهم لأظهار هذه الذكرى العظيمة بالمظهر اللائق بها.

وجرى خلال الاجتماع استعراض بعض الفعاليات التي أقرتها قيادة المجلس خلال الاحتفال باعياد التحرير ويوم الاستقلال المجيد، وتم مناقشتها مع رؤساء المراكز، والموافقة عليها بالاجماع.

ومن ثم فتح باب النقاش والاقتراحات لرؤوساء المراكز حيث قدم رؤوساء المراكز عددا من الاقتراحات نالت استحسان القيادة ووعدت بمناقشتها في اجتماعها القادم ورفعها للقيادة العامة بالمحافظة وتنفيذ ماتستطيع تنفيذه.

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي الديس الشرقية تبحث مع رؤساء المراكز التحضيرات للاحتفال بذكرى الاستقلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق