اخبار حضرموت - إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية غيل باوزير تستأنف توزيع استمارات بطاقة الهوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

بحضور الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير والعقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن وشرطة مديرية غيل باوزير، استأنفت إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية توزيع الاستمارات لبطاقة الهوية صباح يوم أمس الأحد الموافق ٢٥ – ١٠ – ٢٠٢٠م، وكان في استقبالهم الملازم عبداللّٰه سالم باقديم مدير الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية.

وتحدث الملازم باقديم عن استئناف توزيع الاستمارات لبطاقة الهوية لهذا اليوم بطرق سلسة وحسب الكشوفات التي قد تم تسجيلها من الدفعات السابقة، شاكراً جهود المدير العام ومدير الأمن بالمديرية على وقوفهم وتعاونهم الذي قدموه لمكتب الأحوال المدنية.

وقد اشادا الدكتور عدنان حمران والعقيد هاني باشكيل ،بعملية سير استخراج الاستمارات بطريقة سلسة ومناسبة للمواطنين ، شاكرين جهود مدير وطاقم الأحوال المدنية على الجهد المبذولة في تحسين عمل المكتب.

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية غيل باوزير تستأنف توزيع استمارات بطاقة الهوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق