مناقشة تسهيل إجراءات تراخيص دخول البواخر النفطية إلى ميناء نشطون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

بحث مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة المهندس محسن علي بلحاف، مع مدير ميناء نشطون الأستاذ سعيد أسد كريس، التنسيق المشترك بين فرع شركة النفط وإدارة الميناء لتسهيل إجراءات التراخيص الخاصة بدخول البواخر النفطية إلى الميناء.

وفي مستهل اللقاء رحب المهندس محسن علي بلحاف، بمدير ميناء نشطون، مقدماً شكره للجهود التي تبذلها إدارة الميناء وتنسيقها المستمر مع فرع شركة النفط، مشيداً بالأهمية والدور الاقتصادي والخدمي الذي يلعبه ميناء نشطون وانعاش الحركة التجارية بالمحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة التنسيقات المشتركة لتسهيل إجراءات التراخيص الخاصة بدخول البواخر النفطية عبر ميناء نشطون والصعوبات خلال الفترة المنصرمة.

وناقش اللقاء الطرق الكفيلة للتغلب على الصعوبات مستقبلاً والتنسيق المستمر والمشترك مع الجهات ذات العلاقة لضمان التوريد للمشتقات النفطية بشكل طبيعي ومنظم.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة تسهيل إجراءات تراخيص دخول البواخر النفطية إلى ميناء نشطون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق