اخبار حضرموت - وكيل أول #حضرموت يناقش استمرارية توفير الوقود لتشغيل الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش اجتماع اليوم بمدينة المكلا برئاسة وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، آلية استمرار توفير الوقود لتشغيل الكهرباء بساحل حضرموت.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الشؤون القانونية محمد سالم باهبري والمسؤولون في الكهرباء والنفط والشركات الموردة للوقود، التنسيق المشترك لمعالجة مشاكل الكهرباء واستمرارية توفير متطلبات محطات التوليد من وقود التشغيل.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على سداد بعض مستحقات التجار والشركات الموردة لمادة المازوت من المبلغ الطارئ المعتمد من الحكومة عبر وزارة المالية لدعم وقود كهرباء حضرموت الساحل والمحول إلى حساب فرع مؤسسة كهرباء الساحل.

وشدد الاجتماع على التزام التجار والشركات بتوريد مادة المازوت خلال الفترة القادمة على أن يتم توقيع عقود التوريدات عبر فرع شركة النفط وذلك لضمان استقرار التيار الكهربائي .

وطالب المجتمعون السلطات المركزية بتحويل المبالغ المتبقية وفقًا وآلية دفع المستحقات بما يسهم في حل مشاكل الكهرباء بالساحل .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وكيل أول #حضرموت يناقش استمرارية توفير الوقود لتشغيل الكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق