أبطال المقاومة الجنوبية يتصدون لهجوم حوثي ويحرقون موقع تابع للمليشيات في جبهة ثره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز)خاص

بعد أكثر من ٢٤ ساعة من كسر تسللا نفذته المليشيات الحوثية، وبسبب وقوع خسائر في صفوفها ،جددت المليشيات مساء يوم أمس هجوماً عنيفا على مواقع الأبطال في الخطوط الأمامية للجبهة ولكن الأبطال كانوا لهم بالمرصاد.

وبحسب المركز الإعلامي لجبهة ثره ، أن قائد المقاومة الجنوبية في الجبهة القائد طه حسين أبوبكر ، ألقى تصريح حول آخر المستجدات قال فيه :_ لله الحمد والمنة بعد ان دارت إشتباكات هذا المساء بيننا وبين المليشيات والتي أرادت خلالها شيعة إختراق مواقعنا الأمامية ، ولكن تم بعون الله كسر الهجوم ، ونطمئن جميع القيادات والمواطنين بأننا صامدون ومستعدين حتى آخر قطرة من دمائنا للدفاع عن أرضنا وعرضنا وما النصر إلا من عند الله.

وفي السياق ذاته أكد ركن عمليات جبهة ثره القائد سالم الحدي قائلا :_ حسب المعلومات الأولية لدينا وبعد القصف الذي شنته مدفعية المقاومة على المهاجمين والمواقع التي انطلقوا منها نؤكد لكم أن هناك خسائر بشرية ومادية جراء إحراق موقع المليشيات بالإضافة إلى حدوث خسائر بشرية في صفوف المهاجمين من المليشيات.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبطال المقاومة الجنوبية يتصدون لهجوم حوثي ويحرقون موقع تابع للمليشيات في جبهة ثره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق