تجدد المواجهات بين القوات الجنوبية ومليشيا الاخوان بجبهة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أبين (المندب نيوز) خاص

تجددت مع فجر اليوم الخميس المواجهات العنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيا الاخوان في جبهة ابين.

وقالت مصادر ميدانية ان مليشيات الاخوان الارهابية عاودت قبل قليل خروقاتها بقصف مواقع القوات الجنوبية بمختلف الاسلحة وقد تم ردعها بقصف مماثل واسكاتها بإصابات دقيقة.

وعلق الناطق العسكري للقوات الجنوبية في جبهة ابين النقيب محمد النقيب حول مستجدات الوضع قائلا: الحقيقة التي تجلت منذ اعلان اتفاق وقف إطلاق النار هي ان كل محاولة هجومية لمليشيات الاخوان الارهابية تتحول الى فرصة لاستنزافها وتعميق انهزامها.

واضاف النقيب : قبل نصف ساعة من الان عاودت هذه المليشيات الارهابية خروقاتها بقصف استخدمت فيه مختلف الاسلحة وتم ردعها بقصف مماثل واسكاتها باصابات دقيقة.

وفشلت هدنة ترعاها المملكة العربية السعودية في ايقاف المعارك بين القوات الجنوبية وقوات الحكومة الموالية لحزب الاصلاح اليمني فيما تسعى المملكة جاهدة لتنفيذ وآليته الملحقة والتي تتضمن فصل القوات في ابين وعودتها الى مواقعها السابقة .

النقرات 19

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تجدد المواجهات بين القوات الجنوبية ومليشيا الاخوان بجبهة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق