مناقشة التعاون المشترك بين شركة النفط فرع المهرة وهيئة الأراضي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

التقى مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة المهندس محسن علي بلحاف ، بالأستاذ أحمد عيسى رعفيت مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة بمقر فرع شركة بمدينة الغيضة .

حيث رحب المهندس محسن بلحاف بمدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة بالمحافظة ، شاكراً له هذه الزيارة لمقر شركة النفط اليمنية فرع المهرة ، وقد أعطى المهندس بلحاف لمحة سريعة عن أهم الانشطة والخدمات التي يقدمها فرع الشركة وأبرز المساهمات التي قدمها الفرع والتدخلات التي يسعى الفرع تنفيذها والشراكات التي تمت في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

هذا وقد تم في اللقاء مناقشة عدد من القضايا المشتركة وكذا بحث إمكانية مساهمة فرع شركة النفط ببعض المعدات والمستلزمات لتسهيل عمل فرع الهيئة العامة للأراضي في عمليات التخطيط والاستمرار في تقديم الخدمات بشكل طبيعي ومستمر.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة التعاون المشترك بين شركة النفط فرع المهرة وهيئة الأراضي بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق