اخبار عدن - الداؤودي: الحزام الأمني بقطاع المنصورة صمام أمان العاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) علاء بدر

قال الأستاذ أحمد علي الداؤودي ، مدير عام مديرية المنصورة ، “إن الحزام الأمني في المديرية بقيادة القائد كمال الحالمي أثبت جدارته بتنفيذ المهام على أكمل وجه”.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية المفاجأة التي قام بها المأمور الداؤودي لمقر كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني قطاع المنصورة وكان على رأس مستقبليه القائد كمال الحالمي، الذي استعرض أمام رئيس اللجنة الأمنية للمديرية جاهزية القوة، وتأهبها لأي طارئ.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى للأستاذ أحمد علي الداؤودي لمعسكر المشاريع الذي يُعد نواة الأمن والأمان للمنصورة وسكانها جنباً إلى جنب مع أبنائها المخلصين.

وفي مستهل كلمته ألقى الأستاذ أحمد علي الداؤودي التحية المقرونة بالتمنيات بالنجاح والثبات، ناقلاً تحيات الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي للعاصمة لقيادة وضباط وأفراد الكتيبة والقطاع، مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في استتباب دعائم الأمن والأمان في ربوع المديرية، وتنفيذهم للأوامر بكل همة ونشاط.

وأشار في حديثه إلى أن الحزام الأمني هو صمام الأمان للأمن في العاصمة عدن، والإنجازات التي يحققها منتسبو الحزام تمثل القادم وهي من مبادئ الجنوب الحر، والكرامة والعزة، لافتاً إلى أن التعامل الحسن الذي نراه حالياً في قائد الحزام الأمني وضباطه وأفراده تجاه المواطنين يعكس مستوى الوعي الراقي الذي يجب أن يحمله الجنوبي الحر.

وثمَّـن المأمور أحمد الداؤودي عمل الحزام الأمني -قطاع المنصورة- واصفاً إياه بالمُشرِّف، مؤكداً أنه يعمل مع القائد كمال الحالمي على حل المشكلات التي تعترض منظومة العمل ككل، مبشراً أن هناك اهتماماً كبيراً توليه القيادة السياسية لهذه القوة الأمنية في هذا المعسكر كونهم أثبتوا جدارتهم بكل ما يتطلبه الوقت الراهن من حزم وفرض هيبة النظام والقانون.

معبراً عن سعادته لمشاهدته الجاهزية الأمنية والاستعداد التام لتنفيذ التوجيهات لما من شأنه تحقيق الصالح العام لمديرية المنصورة وأهلها تحت توجيهات الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة.

من جانبه رحَّـب القائد كمال الحالمي بالأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية للمديرية، واصفاً إياه بالضيف والقائد العزيز، معرباً عن تطلعه للعمل تحت توجيهاته كونه رجل المديرية الأول ورئيساً لأمنها بإشراف الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن وتوجيهات أخيه العميد محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية، وبالتنسيق الكامل مع الأخ القائد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن.

وأكد هذه الزيارة المباركة التي قام بها المأمور الداؤودي إلى مقر كتيبة احتياط2 وقطاع المنصورة ستكون لها نتائج إيجابية وسيلمس آثارها الحقيقية على الميدان كل منتسبي الكتيبة والقطاع -بحول الله تعالى-.

وبعد تعيين القائد جلال الربيعي قائداً لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن تمكَّـنت تلك القوات بالتعاون والعمل سوياً مع الحزام الأمني في قطاع المنصورة من تحقيق إنجازات ملموسة عايشها المواطنون، وذلك خلال وقت قصير، حيث أثبتت كفاءتها في مكافحة الإرهاب، وتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة.

إلى ذلك تجوَّل مدير عام مديرية المنصورة على المكاتب والغرف والتي تضم عمل الإدارات وكذا الأقسام ،مستمعاً إلى شرح مفصل حول مهام كل إدارة وقسم.

حضر الزيارة أركان وضباط كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني قطاع المنصورة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الداؤودي: الحزام الأمني بقطاع المنصورة صمام أمان العاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق