إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تواصل نزولها إلى تربية الحوطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قامت صباح اليوم الأستاذة أروى المقطري مديرة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية بمحافظة بالنزول إلى مكتب التربية والتعليم مديرية الحوطة وقد عقدت لقاء مع الاستاذ عبدالله شمل مدير تربية الحوطة والأستاذة ثروت علي عبده رئيسة قسم الصحة المدرسة والأستاذة مواهب منصور.

وتركز النقاش عن أهم الصعوبات التى تقف عائقا أمام تنفيذ الأنشطة المدرسية وخاصه مدارس البنات وكذا النشاطات الطلابية الصفية وللاصفية وقد أكد الأستاذ شمل عن أهمية مثل تلك الزيارات الميدانية للقيادات السياسية وخاصة المجلس الانتقالي لتلمس أوضاع المدارس والطلاب ومشاركتهم هذه الصعوبات ورفعها إلى الجهات المعنية بذلك بما فيها المنظمات الإقليمية والدولية العربية العاملة في بلادنا.

حيث تقدمت الأستاذة اروى المقطري بالشكر لقيادة العمل التربوي بالمديرية مثمنه الجهود المبذولة رغم كل تلك الصعوبات مؤكده على وقوف قيادة الانتقالي مع توفير الخدمات الضرورية للسكان واهمها التعليم وستكون ضمن أولويات المجلس لإيجاد الحلول بشأنها مع الدول المانحة لبلادنا.

رافقها في الزيارة الاخت ابتهال جعبل مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الانتقالي الحوطه والأستاذة مواهب منصور عضو قيادة الانتقالي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تواصل نزولها إلى تربية الحوطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق