اخبار حضرموت - مستوى أمني رفيع بساحل #حضرموت.. نتاج الجهود الإماراتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص – غرفة التحرير

تتمتع مديريات ساحل بمستوى أمني رفيع، ويقظة عالية يمتاز بها منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية لاسيما بعد إن سيطر عليها أبناء المحافظة منذُ ما بعد تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة في معركة إبريل 2016م.

وتمكنت القوات الأمنية والعسكرية بساحل حضرموت من النجاح في عشرات العمليات التي كانت تستهدف الأمن والاستقرار، التي تسعى لتنفيذها الجماعات الارهابية التي لا يروق لها الوضع الأمني الموجود في ساحل حضرموت غير عن بقية المحافظة.

هذا المستوى الأمني يعود إلى الجهود التي بذلتها دولة العربية المتحدة، في صنع نواة الجيش الحضرمي عبر تدريب وتأهيل القوات العسكرية وتمكينهم ودعمهم وتوفير الإمكانيات اللازمة للحفاظ على الأمن والإستقرار.

إنجاز

انعكست القدرات الأمنية العالية على استقرار الأمن، إذ تمكنت الأجهزة الأمنية مؤخرا من القبض على قاتل العقيد جمال بن ، مدير أمن مديرية المكلا الأسبق، والذي قُتل جراء طلق ناري من مسدس نقل على أثرها للمستشفى ليتوفى بعدها بأيام متأثراً بجراحه.

وأكدت الأجهزة الأمنية عن مباشرتها بعملية التحقيق والتحري فور وقوع حادثة القتل، مشيرةً بأنه تم التعرف على القاتل والقبض عليه وكشف كل ملابسات القضية الجنائية.

فرق

يعاني أهالي مناطق وادي حضرموت من سوء المنظومة الأمنية، إذ ارتفعت نسبة عمليات الاغتيال والعمليات الارهابية في مناطق الوادي والتي ترصد ضد مجهول، وبحسب الاحصائيات فهي أكثر منطقة على مستوى البلاد تشهد انفلات أمني غير مسبوق.

تتكرر العمليات الإرهابية في مناطق الوادي دون أن تستطيع الأجهزة العسكرية من القبض على الجماعات الارهابية التي تعبث باستقرار مديريات وادي حضرموت.

إشادة

تقلصت الجرائم والأعمال الإرهابية في مديريات ساحل حضرموت، واختفت الجماعات التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار وذلك بعد الاستقرار والحس الامني الذي حظيت به نظير دعم العربي ممثلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

زائري مديريات ساحل حضرموت يشيدون بمستوى الأمن العالي الذي ينعم به أبناء مديريات الساحل، نظير انتشار قوات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية والأجهزة الأمنية.

يقول أهالي وادي حضرموت، بأنهم يتمنون انتشار قوات النخبة الحضرمية في مديريات الوادي بدلاً من القوات المتواجدة التي لم تنجح بالحفاظ على الأمن والاستقرار، مشيدين بالتجربة التي تعيشها مناطق ساحل حضرموت نظير جهود دولة الإمارات.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مستوى أمني رفيع بساحل #حضرموت.. نتاج الجهود الإماراتية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق