اخبار حضرموت - مدير مكتب النقل بساحل #حضرموت يترأس إجتماع للرفع بإيرادات السلطة المحلية ومناقشة مشاكل شركات النقل السياحي بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ترأس الاستاذ سعيد باوزير مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل إجتماع بحضور مدير عام مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد ونائب رئيس الهيئة العامة لشؤون النقل البري بحضرموت مراد باحاج ومدير فرع مكتب النقل بالمكلا سالم بن دهري وعدد من مدراء شركات النقل السياحي بالمكلا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة هموم ومشاكل شركات النقل السياحي وكذا مناقشة الرفع بإيرادات السلطة المحلية .

واشار مدير مكتب النقل الاستاذ سعيد باوزير ان مكتب النقل ضمن اهتماماته وخططه الدووبه في العمل على حلحلة الاشكاليات والصعوبات التي تواجه شركات النقل السياحي ليتمكنوا من تقديم خدمات مميزة للمواطنين والعمل على  حلها بالتنسيق والمتابعة مع الجهات المعنية بالمحافظة.

موكداً  على ضرورة الرفع بالايرادات المحلية لما لها من انعكاس في الجانب التنموي بالمحافظة والذي يوليه اللواء الركن فرج البحسني محافظ حضرموت-قائد المنطقة العسكرية الثانية جلّ اهتمامه وضمن عام التنمية والاستثمار .

ومن جانب آخر تحدث العميد حسين الحامد مدير عام مديرية مدينة المكلا عن اهمية دور مكاتب شركات النقل الجماعي وتحمل الصعوبات التي تواجههم في ظل الاوضاع الحالية مبيناً استعداد السلطة المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتذليل الصعاب.

واعرب مدراء شركات النقل عن شكرهم لمكتب النقل ممثلاً بالاستاذ سعيد باوزير المدير العام  لما يقدمه من تسهيلات لهم والعمل على متابعة مشاكلهم اول بأول.

النقرات 22

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير مكتب النقل بساحل #حضرموت يترأس إجتماع للرفع بإيرادات السلطة المحلية ومناقشة مشاكل شركات النقل السياحي بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق