اخبار عدن - بتوجيهات من المحافظ “لملس”.. إعادة افتتاح طريق البنك المركزي بمديرية صيرة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)علي خميس

بتوجيهات من محافظ محافظة عدن أحمد لملس، بدأت اليوم بمديرية صيرة محافظة عدن أعمال رفع الكتل الأسمنتية، وإعادة فتح الطريق الممتدة من ملعب الحبيشي مروراً امام البنك المركزي باتجاه العيدروس.

ويأتي رفع الكتل الإسمنتية بعد لقاء ضم محافظ محافظة عدن أحمد لملس، ونائب محافظ البنك شكيب الحبيشي، أتفقا فيه على رفع الحواجز الأسمنتية التي لا تستدعي الحاجة إليها، والاكتفاء فقط بجزء منها لتأمين البنك.

هذا وقد تسبب اغلاق الخط المقابل للبنك المركزي بعدن، باختناقات مرورية على الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية، فضلا عن تضرر الأحياء المحيطة بالبنك المركزي خلال فترة الأمطار التي شهدتها العاصمة عدن في الأشهر الماضية.

أشرف على إعادة افتتاح الطريق كلا من مدير شرطة السير بمحافظة عدن جمال ديان، ومدير عام مديرية صيرة إبراهيم منيعم، وقائد شرطة كريتر ونائبه العقيد نبيل عامر، والرائد أمجد الصبيحي، ومسؤول أمن البنك محمد السدح، وقائد معسكر 20 محمد المنصوري، ورئيس انتقالي صيرة محمود جرادي.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بتوجيهات من المحافظ “لملس”.. إعادة افتتاح طريق البنك المركزي بمديرية صيرة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق