اخبار عدن - الحزام الأمني بأبين يفك لغز جريمة قتل وسرقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أكد مصدر عملياتي  في قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين أن نائب ركن العمليات الحزام الامني أبين بعد تلقيه بلاغ عن فقدان شخص يدعى “نشأت عفيف علي ثابت” امر على الفور احد ضباط النوبة بالنزول التحري وعن هوية الشخص وتعميم البلاغ إلى جميع عمليات.

وأضاف المصدر أنه بعد أن واجه فريق البحث والتحري صعوبة في الحصول عليه تم طلب صوره للمفقود من قبل اهله، وتمكن رجال الحزام الأمني من التعرف عليه مباشرة عندما تمت مقارنة الصورة بشخص كان قد وصل بلاغ سابق إلى عمليات الحزام الأمني أبين من عمليات اللواء الخامس دعم واسناد عن وجود شخص مقتول فيما بين اللجين ابين وردفان الملاح بمحافظة .

وذكر المصدر انه تم التواصل مع أهل المفقود من أجل التعرف هل هو الشخص الذي تم العثور عليه مقتول وبعد هذا تم التحرك من قبل أهل المفقود إلى مستشفى ابن خلدون وتم التعرف عليه من قبل اقاربه بانه هو الشخص المقتول ليتم فك شفرات لغز إختفاء الشخص المفقود الذي حير أهله والأجهزة الأمنية منذ أيام.

يذكر أن المقتول يملك سيارة وهو ما يرجح إنه تعرض للسرقة والقتل من قبل عصابة مسلحة ورمي الجثة في صحراء بين أبين ولحج وسرقة السيارة وكل ما بحوزته.

وماتزال الأجهزة الأمنية تواصل التحقيق لمعرفة بقية تفاصيل القضية.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الحزام الأمني بأبين يفك لغز جريمة قتل وسرقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق