اخبار حضرموت - تدشين العمل لتشغيل بئر مياه تعمل بالطاقة الشمسية بحقل المويجة بالشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

دشن الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية المهندس هاني باعكيم مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالشحر العمل بتشغيل أول بئر مياه بحقل المويجة تعمل بالطاقة الشمسية بدعم من الوكالة الألماني للتعاون الدولي GIZ بطاقة كهربائية 63000 واط وإنتاجية ضخ للمياه 16 لتر في الثانية .

هذا وأشاد المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة بجهود منظمة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في تنفيذ عدد من المشاريع في قطاع المياه والصرف الصحي بالمديرية ، منوها إلى ان مشروع تشغيل آبار المياه بالطاقة الشمسية سيحد من مشاكل التشغيل والصيانة في حقول الآبار التي تعانيها المديرية .

من جهته أعرب المهندس هاني باعكيم مدير مؤسسة المياه بالمديرية ان الهدف من مشروع تشغيل حقول الآبار بالطاقة الشمسية هو حل مشكلة انقطاعات المياه باستمرار نتيجة عدم توفر المحروقات وانقطاع التيار الكهربائي نتيجة للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ، إضافة إلى ان الطاقة الشمسية هي أحد المشاريع البديلة في الوقت الحالي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تدشين العمل لتشغيل بئر مياه تعمل بالطاقة الشمسية بحقل المويجة بالشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق