اخبار عدن - بن عفيف يستقبل مدير هيئة تنظيم شؤون النقل البري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في مكتبه الاستاذ علي محروق مدير عام الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالاستاذ علي محروق مشيدا بجهوده في انجاح عمل هيئة تنظيم شؤون النقل البري في عدن والمحافظات المحررة.

وناقش بن عفيف ومحروق خلال اللقاء اهم النقاط المترتبة في تسهيل مهام عمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وخصوصا في الجانب الأمني.

وشدد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على أهمية أن تستعيد الهيئة لدورها الهام وتعمل على حل المشاكل التي يعاني منها قطاع النقل البري.

وأكد وقوف قوات حماية المنشآت إلى جانب قيادة الهيئة لتذليل الصعوبات والعمل معا لاستعادة الهيئة لدورها الريادي الهام.

وأشار إلى أن قيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة لن تتوانى عن تقديم كافة أنواع الدعم لتعود الهيئة إلى مكانها الطبيعي.

من جانبه أشاد الاستاذ علي محروق بقوات حماية المنشآت الحكومية كونها القوة التي تقوم بحماية مقر هيئة تنظيم شؤون النقل البري لافتا إلى أن قوات حماية المنشآت تمتاز بالانضباط والاحترام للموظف والمواطنين مما خولها لأداء اهم المهام الأمنية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بن عفيف يستقبل مدير هيئة تنظيم شؤون النقل البري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق