اخبار حضرموت - شعبة الهندسة بالمنطقة..تقوم بمهمة إنسانية نوعية بلواء شبام معسكر دوعن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوعن ( المندب نيوز ) خاص

بتكليف مباشر من أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان لقائد شعبة الهندسة العسكرية العميد صالح هيثم محضار نفذت الشعبة الهندسية صباح اليوم الأربعاء شق عدد من المواقع بمعسكر لواء شبام بدوعن وذلك لغرض توصيل التيار الكهربائي داخل اللواء ، حيث تعتبر المهمة تواصلآ للمهمات الإنسانية التي تقوم بها شعبة الهندسة العسكرية وأيضآ تعد من أصعب الأعمال والمهام الملقاه على عاتقها .

حيث توجه الفريق الهندسي بقيادة العميد أبومحضار بمباشرة عملهم فور وصولهم مقر قيادة اللواء بتفجير عدد عشرة مواقع فيما بين الموقع والأخر مسافة مائة متر ، وذلك لتركيب أعمدة خطوط الكهرباء بين معسكر اللواء ونقطة الشهيدين ، ونظرآ لصعوبة الأرض الجبلية ووجود أسلاك الضغط العالي فوق المواقع المستهدفة تم الإستعانة بقائد شعبة الهندسة العسكري وفريقة الهندسي ..

كما تم التعامل مع المواقع بطريقة إحترافية لضمان القيام بالمهمة بشكلها الصحيح دون حدوث أضرار لا سمح الله حيث تمت المهمة بنجاح ..

أشرف على تنفيذ المهمة رئيس شعبة الهندسة العسكرية بقيادة المنطقة العميد صالح هيثم محضار وتم التفجير بحضور أركان لواء شبام المقدم سالم كرامة القرزي وعدد من ضباط اللواء ..

“وحوش الهندسة يد تحمي ويد تبني”

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - شعبة الهندسة بالمنطقة..تقوم بمهمة إنسانية نوعية بلواء شبام معسكر دوعن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق