اخبار عدن - بن عفيف وباخبيرة يناقشان أوضاع مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

استقبل اليوم الاثنين العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في مكتبه المهندس محمد محمد عبدالله باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد بن عفيف بالمهندس محمد باخبيرة مستوضحا منه سير العمل في مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن.

وناقش بن عفيف وباخبيرة أوضاع مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن مستمعا للمشاكل التي تعترض العاملين في المؤسسة.

وشدد بن عفيف على ضرورة تواصل تموين المواطنين بالمياه دون انقطاع مؤكدا بأن قوات حماية المنشآت تقف إلى جانب قيادة المؤسسة وتدعم جهودها الكبيرة لتجاوز العقبات والعراقيل.

وأكد قائد قوات حماية المنشآت على أهمية تكاتف الجهود لضمان عدم انقطاع المياه وكذا حل المشاكل في جانب الصرف الصحي والتي تؤثر على حياة المواطنين.

ولفت إلى أن قيادة العربي وكذا ألوية الدعم والإسناد تقدم كل مافي وسعها لديمومة العمل في مؤسسة المياه بعدن لكونها من أهم الخدمات الرئيسية للمواطنين.

من جانبه قدم باخبيرة شكره للعميد أحمد بن عفيف وكافة منتسبي قوات حماية المنشآت على الجهود التي تبذل في حماية وتأمين المرافق التابعة لمؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن.

ودعا كافة الجهات والمواطنين للتعاون مع المؤسسة لضمان استمرارية عملها وحل العراقيل التي تواجهها.

حضر اللقاء من جانب قوات حماية المنشآت كلا من ركن العمليات عبدالله السعيدي ومستشار القائد الخضر العطري ومدير الرقابة والتفتيش محمد سالم الصولبة واداري التوجيه المعنوي مبين عبدالله بالاضافة إلى إعلامي الكتيبة الثانية احتياط علاء بدر.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بن عفيف وباخبيرة يناقشان أوضاع مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق