بتوجيهات محافظ الضالع ..هيئة حماية البيئة تفعل نشاط الأندية البيئية في مدارس قعطبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

عقد صباح اليوم الاثنين الموافق 5 اكتوبر في مكتب مدير عام مديرية قعطبه بمحافظة الضالع إجتماعا ضم كلا من العقيد أحمد ناجي المريسي مديرعام قعطبة والاستاذ عبدالسلام الجعبي مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع الضالع ومديرالتربيه والتعليم مديريه قعطبه الاستاذ عبدالباسط المرح.

وكرس الاجتماع لمناقشة تفعيل نشاط الاندية البيئية في مدارس قعطبة ،وسبل رفع الوعي البيئي بين طلاب المدارس وأهم الصعوبات التي تواجه العمل التوعوي البيئي اضافة الى مناقشة الترتيبات لتشكيل اندية اصدقاء البيئة .

حيث عبر العقيد المريسي عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح على توجيهاته واهتمامه بالنشاط المدرسي ، مثمنا دعم الهيئة العامة لحماية البيئة فرع الضالع في تفعيل نشاط الاندية البيئية في مدارس المديرية .

وفي الاجتماع استعرض مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع الضالع الاستاذ عبدالسلام محمد الجعبي آليه تشكيل أندية اصدقاء البيئة في المدارس والأنشطة البيئية التي ستنفذها أندية أصدقاء البيئة والمسابقات البيئيه والمنافسات بين المدارس التي ستساهم الهيئة بدعمها للكثير من الفعاليات والانشطه .

وأكد الجعبي أن فرع الهيئة سيواصل النزول لبقية المديريات المستهدفة لاستكمال الترتيبات لتشكيل اندية اصدقاء البيئة في المدارس المستهدفه ،مضيفا بالقول : ان هذه الاندية ستكون عامل مساعد هام جدا للحفاظ على البيئة والحفاظ على التنوع الحيوي الطبيعي الذي تتميز فيه محافظه الضالع والتي تتميز بغطائها النباتي الطبيعي الفريد ولاحتضانها لاعداد كبيره من النباتات المهدده بالانقراض وضمن القائمه الدوليه للنباتات المهدده بالانقراض .

حضر الاجتماع عضو الهيئة الإدارية ومدراء عددمن الإدارات في المديرية وعدد من قيادات السلطة المحلية بمديرية قعطبة .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتوجيهات محافظ الضالع ..هيئة حماية البيئة تفعل نشاط الأندية البيئية في مدارس قعطبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق