المهرة:مناقشة الاحتياجات الخدمية لمديرية قشن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

ناقش وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري صباح اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة مع مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم أهم احتياجات المديرية وتسعيرة الغاز المنزلي والمواد الغذائية، إضافة إلى متابعة المشاريع التي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية.

وثمن بن عويض دور السلطة المحلية وجهودها في متابعتة تنفيذ المشاريع ومطالبهم المستمرة لتوفير احتياجات المديرية في البنية التحتية ، مؤكدا دعم السلطة المحلية في إقامة المشاريع التي تلامس حياة المواطنين وفق الإمكانيات الممكنة.

ومن جانبه أعرب مدير عام مديرية قشن عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على متابعتهم واهتمامهم بمتطلبات واحتياجات مديرية قشن وتجاوبهم مع مطالب السلطة المحلية.

وأكد حازم ضرورة الالتزام بتسعيرة الغاز المتفق عليها من الجهات المختصة، مشيدا بتعاون التجار والمواطنين مع السلطة المحلية بالمديرية.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة:مناقشة الاحتياجات الخدمية لمديرية قشن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق