الحزام الأمني يوضح حقيقة البيان المنسوب لاجتماع قياداته بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

نفى مصدر مسؤول في الحزام الأمني بمحافظة لحج، مساء اليوم الخميس، البيان المنسوب لاجتماع قادته في المحافظة مشيرا بأنه لم يعقد أي اجتماع وان كل ما ورد في البيان غير صحيح.

وأكد المصدر بأن قيادة الحزام الأمني في محافظة لحج تبارك للعميد وضاح عمر عبدالعزيز ، تعيينه قائدا لقوات الحزام الأمني، متمنين له النجاح في مهامه القادمة مؤكدين وقوفهم إلى جانبه لخدمة امن وامان محافظة لحج.

وأشار المصدر بأن نشر مثل الاشاعات والبيانات المفبركة تقف خلفها جهات تسعى لزعزعة أمن واستقرار المحافظة وتهدف الى خلط الأوراق والإساءة لقوات الحزام الأمني التي تضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .

وأكد بأن مثل هذه الاشاعات وغيرها تأتي ضمن حملات التحريض الممنهج ضد هذه القوات التي حققت انجازات كبيرة في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب في كل وهو الأمر الذي اغاض رعاة الإرهاب وداعميه لمواصلة استهداف قوات الحزام الأمني منذ تأسيسه.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني يوضح حقيقة البيان المنسوب لاجتماع قياداته بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق