قائد اللواء ومدير عام الشرطة يتفقدان سير العمل في ميناء سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

تفقد قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد الركن عبدالله أحمد بن كنزهر ومعه مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي سير العمل في ميناء سقطرى.

وفي التفقد استمع العميد بن كنزهر والعميد القدومي من مندوبي الصحة آلية تنفيذ الخطة الوقائية في اتخاذ الإجراءات اللازمة للوافدين والمغادرين للاطمئنان عن سلامتهم نظرا لما يشهدها العالم بانتشار فيروس القاتلة.

موضحا بأن هناك خطة صحيه للمنافذ البحرية والجوية لتعقيم المنافذ والمقرات الحكومية و المقرات الرسمية بالإضافة إلى الحملات التوعوية و التثقيفية الصحية من خلال استهدافها إعداد كبير من الأماكن العامة والأسواق والمستشفيات والأسر الغير قادرة على توفير المستلزمات النظافة والمطهرات لاتخاذ الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا المستجد بالتعاون مع قيادة بالمحافظة .

وأكد قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد ركن عبدالله أحمد إلى أهمية التعاون المشترك بين القيادتين العسكرية والأمنية ومكتب الصحة في اتخاذ الإجراءات القانونية بالوافدين والمغادرين لضمان سلامتهم وتوفير كافة المتطلبات لهم بالإضافة إلى معاملات السفن والحمول الغير المرخصة قانونيآ سيكون هناك أجهزة أمنية مراقبة على السفن والحمول الغير المرخصة قانونيآ سيتم ضبطها وفقا للقانون.

ولفت قائد اللواء ومدير عام الشرطة إلى أن سيعملون على التوحيه المباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لحل القضايا في نطاق صلاحياتها وخاصة مشكلة بقاء البواخر في الانتظار على 20 ميل من الميناء على أن يناقشون الأمر مع الجهات المختصة

وشدد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي برفع من مستوى الليقظة الأمنية بتفعيل دور الخفر السواحل والقوات المتواجدة في ميناء سقطرى بضبط مخالفي للنظام والقانون وتفتيش السفن والحمول الغير المرخصة قانونيآ بالإضافة إلى ضبط الحاملين السلاح الغير المرخصة وضبط مرتكبيها وإبلاغ مركز الشامل حديبوه.

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد اللواء ومدير عام الشرطة يتفقدان سير العمل في ميناء سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق