اخبار عدن - مدير البريقة يشدد على ضرورة اضطلاع مدراء المكاتب بمسؤولياتهم الكاملة في توفير والنهوض بالخدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) محمد القادري

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على ضرورة إضطلاع مدراء المكاتب التنفيذية بمهامهم ومسؤولياتهم الكاملة في توفير وتحسين مستوى الخدمات لمواطني المديرية .

وأكد ، خلال ترأسه ، يوم أمس ” الثلاثاء ” ، أول إجتماعاً له للمكتب التنفيذي بمديرية البريقة ، على ضرورة التعاون وتعزيز العمل المشترك وبروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة للمديرية لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن النهوض بالبنية التحتية والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع .

واستمع مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، خلال الإجتماع ، من مدراء المكاتب التنفيذية ، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية ، وعلى الخصوص المكاتب الخدمية .

وفي الإجتماع ، شدد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، على مدراء المكاتب التنفيذية ، بسرعة رفع الخطط والتقارير الخاصة بمكاتبهم والصعوبات والإشكاليات التي تعيق عملهم اليومي والمعالجات التي تسهم في تطوير أداء المرافق بالمديرية .

وخرج الإجتماع ، عدداً من القرارات والتوصيات لتعزيز أداء المكاتب التنفيذية وتطوير العمل الإداري من أجل المصلحة العامة لمديرية البريقة وخدمة أبنائها .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير البريقة يشدد على ضرورة اضطلاع مدراء المكاتب بمسؤولياتهم الكاملة في توفير والنهوض بالخدمات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق