“الجهوري” يتسلم مهامه رئيساً لقيادة انتقالي بمديرية الحبيلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تسلم الأخ عميران ناصر محمد الجهوري مهام عمله رئيسا للقيادة المجلس الانتقالي بمديرية ردفان الحبيلين، خلفاً لفيصل عمر الذي تم تعيينه مستشارا لرئيس القيادة المحلية بالمحافظة وعضو القيادة المحلية بلحج .

وجرت مراسيم التسليم والاستلام بحضور اللجنة المكلفة من قبل القيادة المحلية بالمحافظة وهم المناضل سيف ناصر المئن رئيس اللجنة وعضوية الاستاذ حسين قاسم نصر مدير الادارة التنظيمية بانتقالي لحج وفوزي محمد مثنى مدير الادارة القانونية بانتقالي لحج حيث تم التسليم في مقر المجلس الانتقالي بالمديرية .

هذا وتمت عملية التسليم والاستلام في اجواء ديموقراطية جسدت الروح الوطنية والعمل النضالي المستمر حيث بارك الحاضرون للاخ عميران الجهوري ، واكدوا استعدادهم للتعاون معه والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم قضيته واستعادة دولته .

ومن جانبه عميران الجهوري ، عبر عن شكره وتقدير للقيادة المحلية بالمحافظة على الثقة التي منحوها اياه، مؤكدا على العمل والسير على نفس الهدف والطريق الذي سقط في سبيله الآلاف من الشهداء والجرحى.

وشكر الجهوري كافة الحاضرين على حضورهم، مؤكدا استعداده للعمل وبذل كل ما يملكه من أجل خدمة ردفان خاصة والجنوب عامة، وداعيا الجميع الى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم مصلحة الجنوب .

حضر عملية الاستلام والتسليم، قيادات المجلس الانتقالي في رباعيات ردفان، ومدير عام المديرية منير فضل عبدالله، ومدير أمن ردفان العقيد عبدالحكيم محمود صائل، والقائد محمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية وسياسية.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق