اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت يؤكد اهتمامه بقضايا المرأة والارتقاء بها نحو الأفضل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

أكد المناضل سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اهتمام المجلس بالمرأة وهمومها وقضاياها، والارتقاء بمستواها العلمي والثقافي .

  جاء ذلك أثناء لقائه بمكتبه ، أمس الأربعاء، بعدد من الناشطات في القطاع النسوي للمجلس .

وناقش اللقاء الذي شاركت فيه نبيهة بافرج ، نائب رئيس لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية، وعطيات عبود باضاوي، مديرة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية بالمحافظة، امكانية استيعاب المزيد من أعداد النساء في القيادة المحلية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات .

وأكد اللقاء على ضرورة أن يكون لنساء المحافظة نصيب في عملية التوسعة التي ستشهدها قريبا القيادات المحلية على مستوى المحافظة والمديريات.

ودعا اللقاء إلى مزيد من الاهتمام بإدارات المرأة والطفل في القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات، مطالبا منحها مزيدا من الدعم لتمكينها من تفعيل عملها وزيادة عدد نشاطاتها بين أوساط النساء في المحافظة ، وتنفيذ مايحتاجنه من دورات تدريبية في مختلف المجالات .

حضر اللقاء  أعضاء القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ،  محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، وفاطمة التميمي ، مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية ، ومحمد برك التميمي ، القائم بأعمال مدير الإدارة الجماهيرية ، وفرحة غابش

 

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق